كيف تجعل الناس يعجبون بك و يحبونك بجنون؟


اعجاب الناس بك هو مشاعر بشرية تختلف من شخص لآخر, و في هذه المقالة: كيف تجعل الناس يعجبون بك و يحبونك؟ سنتطرق إلى الطرق الرئيسية لجعل الناس يعجبون بك و يحبونك و يهتمون بك لتصبح موضع اهتمام بالنسبة لهم, والسر في هذا ليس بالشيء الغريب عليك إنه: اهتم بالناس أكثر, نعم, لأن اهتمامك بالآخرين يثير في نفوسهم أنك تحبهم حقا وبالتالي سيبادلونك نفس الاحساس لأنه "لكل فعل رد فعل, مساوٍ له في القوة, و معاكس له في الإتجاه", فلا تحاول أن تجعلهم يهتمون بك, لأنه يمكنك كسب أصدقاء في شهرين بأن تصبح مهتما بهم بصورة أكبر من استطاعتك تكوينهم في عامين عن طريق جعل الناس يهتمون بك.
نحن نعلم الذين يخطئون في الحياة, بمخاطبة الناس لجعلهم مهتمين بهم, وبالطبع هذا الأمر لا يفلح, فالناس غير مهتمين بك, إنهم مهتمون بأنفسهم طوال الوقت في الصباح بعد الظهرفي المساء بعد العشاء, إلا أن يشعروا بأن هناك أحدا مهتما بهم.

عندما ترى مجموعة من الصور أنت فيها, من هي الصور التي تعجبك أولا؟ إذ ظننت أن الناس مهتمين بك فأجب على هذا السؤال: لو توفيت الليلة كم شخص سيحضر جنازتك؟ لماذا يهتم بك الناس ولا تهتم بهم أنت أولا؟ امسك بقلمك و دون اجابتك.

إن الفرد الذي لا يهتم بأصدقاءه هو الذي لديه أكبر صعوبات في الحياة, ويلحق أكبر الأذى بالآخرين, إنه من بين هؤلاء البشر يظهر الفشل الذريع للإنسان, لقد اكتشفت أن الإنسان يمكنه أن يجذب الأنظار إليه, و يحصل على المساعدة (شاهد مقالة كيف تحصل على روح التعاون) بأن يهتم بهم اهتماما زائدا, لأننا لو أردنا تكوين أصدقاء حقيقين, لابد أن نعمل لهم أشياء تتطلب وقتا و شجاعة و مراعاة لمشاعر الآخرين, فإذا أردنا كسب أصدقاء, دعنا نحييهم بحماس و حيوية, وعندما يتصل بك شخص بالتيليفون استخدم نفس الفطنة, قل "أهلاُ" في نغمة سرور تظهر مدى سرورك من شخص يطلبك.


تعليقات